قناع ..

لكم تستطيع التكلم ..

والتفلسف ..

والربط بين عناصر الكلام ..

لكم تستطيع ..

ان تتكلم في حروف تضم كلمة..

تبتدئ بالتاء .. وتنتهي بالتاء المربوطة ..

عجبا .. عجبا ..

كم من الأحاديث تحفظ ..

والايات والسور القصيرة..

كم من كتب قرأت ..

عن التعامل والتفاهم والــ غيرة

لكن الحروف لم تتحول يوما ..

الى طرق عملية بسيطة ..

أكمل طريقك ..

وأمضي على صوت التصفيق ..

وتبسم ..

وتحلى بالصدق والأخلاص ..

لكني لن أسامحك ابدا ..

على حرف قرأته ولم تطبقه ..

على نصيحة قدمتها ولم تعمل بها ..

على كل حرف  بعته  من أجل كسب قلوب الناس ..

Advertisements

11 تعليق

  1. الله ياستي
    الأمثلة كثير ….
    أخرستيني !

  2. شدا ..
    عارفة .. سمعت كذا مرة عن ناس مشهورين في البلد دي .. يعتبروا من مفكري البلد ومرة مشهورين ..
    علاقتهم مع أقب الناس ليهم ابدا مو كويسة ..
    صح .. الانسان لايخلوا من الخطأ
    لكن اذا هوا كدا اجل كيف الناس العادية ؟؟

  3. مبهم و غامض ..
    تحسنين التلاعب بالكلمات يا أيانق ..
    و أنا لا أحسن فهمها ..

  4. دائماً أحتاج الغوص الكثير لأفهم كلماتك الرائعه

    كلماتك للأسف تعبر عن الكثير المؤلم في واقعنا

    و من الجميل أن نفهم كل من يختبؤن وراء قناع الشهره

  5. عفوا لا أجد ما يمكني التعليق عليه كلمات جد رائعة بارك الله فيكي

  6. لا أعلم إن كان هناك أناس يستطعون خط حروفهم بماء من ذهب الروعة .. و لكنك أثبتي لي ذلك …
    كلمات رائعة تلك التي تقف دوما على مسرح مدونتك , و لو استطعت لاحتفظت بمثلها لنفسي ..لأقيس بها تقدمي ..و أستحث بها تخلفي .

    تحياتي الصادقة لك دوما …

  7. بندر ..
    الكلام مفتوح هنا … قس على ذلك ماتريد ..
    أشكر مرورك وتشجيعك ..

    اسراء ..

    أشكرك صديقتي ..

    الكثير يااسراء ينتظرنا أن نتكلم عنه ..
    حاجة تقهر من جد ..

    أبو مروان ..
    حياك الله .. أخجلت تواضعي .. شكرا لك ..

    نيسي ..
    يالله شو هالمديح .. 🙂
    لديك الأجمل ياصديقتي .. وفي انتظار أن تفرغي جعبتك اللغوية أيضا ..
    لازلت في انتظار حروفك ..

  8. استمتعت كثيرا وانا اقرا حروفك
    بالفعل هناك من يهتمون بالقشور
    ومن ينطبق عليهم المثل
    نجار وباب مخلع
    تسلم ايديكي

  9. خوخة ..
    الله يسعدك ..
    أنا أعرف باب النجار مخلوع << شكلوا بروايه تانية 🙂

    الله يسلمك يارب .. شكرا

  10. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سقطت سهوا
    والله ما نتبهت لها
    بس زي منتي عارفه
    الاختبارات قربت خلتنا نهلوس
    بس الله يعين

  11. خوخة
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    وانا اقوول المثل بالشقلوب ولا دي رواية تانية … لااا خلاص حنمسكها عليكي نجار وباب مخلع هععععع
    الله يعين الجميع 🙂

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: