فتاة الجدي

19 عام ..

228 شهر

6840 يوم

كل عام وأنا بخير .. 🙂

 

بالمناسبة هل قرأتم صفاتكم الشخصية من برجكم ؟؟

 

( لاأقصد الطالع أو الحظ .. أنما الصفات الشخصية ..

 زيها زي أي اختبار شخصية من اللون من الضحكة من المشي زي

 كدا )

18 تعليق

  1. عام مبارك أن شاء الله ..
    انا .. ( برج الحوت ) 🙂

  2. FEMALE..

    علينا وعليكي يارب ..

    تحسيه يشبهك ولالا ؟؟

  3. انا قرأت من فترة في هذه الأبراج ولكني وجدت الكلمات منمرقة بعض الشئ يعني أكيد هتتفق مع أي حد وكل الأبراج أكيد هتتفق مع واحد وحدة انا كنت حابب موقع أو كتاب يكون أكثر صدقا في هذا الموضوع

    كل عام وانت بخير

  4. ابو مروان ..

    ممكن كلامك يكون صح .. لانو مافي اسس علمية مبنية عليها .. بس زي ماقلت زيه زي اي اختبار لتحليل الشخصية

    امم .. بصراحة انا لما جيت دورت لقيت انو كل المواقع والمنتديات كاتبة نفس الصفات .. فالمضمون واحد هنا ولا هناك ..

    اشكرك على مرورك

  5. ما سبق صراحة قرأت مثل هذي الأشياء .. ليت إذا عندك موقع جيد تفيدينا فيه ..

  6. متورد ..

    اي موقع عن الابراج في الصفات الشخصية .. بصراحة ماأبغى أقلكم على موقع ويكون في تخريف .. كل واحد يشوف برجه بنفسه ويجعل قلبه ودينه حكم في الكلام اللي بينقال ..

    متأسفة .. ماأبغى أقلكم على شي مني واثقة منه

  7. كل عام وانتي احلى ياقمر
    و تجنن الأبراج وترى اذا صفاتك تشابه صفات برجك هذي حقيقه مو مجرد صدف مثل مو متصور البعض..
    اقولك اقري ذا موضوعي بيعجبك اذا تحبين الأبراج .. اخاف اهذر بمدونتك مااخلص لوولز 😀

    http://njoooworld.wordpress.com/2007/11/06/abraj/
    و ترى انا الحوت ^_^

    (F)

  8. am capricorn too happy new year

  9. واحنا وانتي بصحه وعافيهـ..
    🙂

  10. نجو ..
    كلامك صحيح .. وهوا دا اللي كنت ابغى اوصله .. وموضوعك مرة جيد ومقنع .. بس لسه مافتحت الموقع وشفت صفاتي فيه ..
    شكرا على حماسك .. 🙂

    كريم ..
    وأنت بخير يارب .. وسنة حلوة عالجميع ..

    شموخ ..
    آمين .. تسلمي عالمرور 🙂

  11. انا قبل كم يوم كنت مع اختي وقلنا نجرب
    خاصه انوا كنت في حوار مع احد الاخوات
    وبينت لي انوا هناك فرق كبير بين علم الفلك والتنجيم
    يعني كان حب استطلاع
    فجربت ولقيت فعلا هناك فرق كبير
    وكتير من الصفات اللي لقيته في البرج
    كانت فعلا في
    حتى انوا طول ما نقرا انا واختي كنا كل وحده تقول للتانيه
    والله صح
    يعني انوا هادي الصفات فينا لا اكتر ولا اقل

    وليس اعتقاد ان ما سيحصل لي اليوم او غدا صحيح

    فكان برجي الثور

  12. كل سنه وانتي طيبه هنوووده 🙂 ..
    انا والأبراج في زحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه , حتى افكر اني اكتب عنها !
    طبعا الصفات زي ما قلتي ^_^ ..

  13. نوف ..
    وانت بخير ونعمة يارب ..
    اكتبي ياستي .. خلينا نفهم شوية ..
    🙂

  14. خوخة ..
    نفس اللي سارلي .. احنا وبسبب الفكرة اللي اخدينها عن الابراج .. رافضين اي شي ممكن ينتج منها ..

    ومن جد اول ماقرات صفات برجي لقيت اشياء كثير فيا .. وجربتها على ناس كثير ..

    على فكرة الثور من الابراج الترابية زي الثور .. والجدي والثور من الابراج اللي يتفقوا مع بعض

    عرفتي ليش احنا نفهم على بعض ويقولوا عننا متقاربين 🙂

  15. كل عام وانت بخير …

  16. وأنت بخير يارب 🙂

  17. انا تعليقي مثل تعليقك لاني احس الابراج مثل ايا اختبار لتحليل الشخصية
    ما هو شي عشان نعرف اللي راح يصير مثل ما يقولون ناس

    المهم انا بعد من برج الجدي

  18. انا علي الجليحاوي وبرجي هو الجدي ممكن ان اعرف ما هو حضي لهذا الشهر

اترك رد

