ورد المدينة ..

dsc02234.jpg

 

 

ورد المدينة لجميع المدونين ..

لايفوتكم ترا مرررة لزيز مع الشاهي .. 🙂

 

 

– ترا حتى الورد سار غالي 😐

 

24 تعليق

  1. حمدلله على سلامتك ..
    عاد ارسلي لي من ورد المدينه خليني أجربه 🙂 ..

    دعيتي لي ؟؟؟

  2. الحمد لله ع السلامة اينوقه

    يلا استناك تجيبي لي من الورد بكره في الجامعه

    وان شاء الله تكوني افتكرتيني ودعيتي لي 🙂

    تقبل الله منا ومنكم

  3. شهيتيني

    إن شاء الله قريب نروح

  4. حمدلله عاسلامه
    بكرا استناكي تجيبيلي نصيبي
    في ك مو تنسي
    زي العزيمه عالفطور وعدتني
    وما شفت شي ..:)

  5. اقول … ااااااه

    ااااااه بس

    كله غلي خلاص

  6. الحمد لله على سلامتك
    نورتي انتي يااحلى ورده ^_^

    عسى انبسطتي بس ؟؟

    (F)

  7. الحمدلله ع السلامة

    جبتي لي من الورد 🙂

    احس ريحته تجنن وانا اطالع الصورة

    عليك بالعافية 🙂

  8. حمدا لله على السلامة…. و تقبل الله منك سعيك
    اهم شي و صلتي الروضة الشريفة..

  9. نوف ..
    الله يسلمك ..
    والله ياريت بس عشانك في الرياض .. يجي أرسلك بالمسن 🙂
    ايوة دعيتلك أفا عليكي أنساكي !!
    دعيتلك مخصوص كمان 🙂

    امنية ..
    الله يسلمك يارب ..
    شفتي كيف جاتك بدون ماتطلبي ..
    كان دعيتي بالجنة ولا الزوج الصالح مو أحسن 🙂
    عقبال ماترشيه عليا 🙂

    اسراء ..
    ان شاء الله .. وتكون زيارة مقبولة ..
    أهم شي راعي الفسيلوجيات << فاهمتني
    لاتسوي زي العفريتة 😦

    خوخة ..
    اووووه انا شفتك عشان اعزمك ..
    انتي غاطسة في الطحينة محد بيشوفك ..
    خلاص اوصلك هوا مع امون يجي ؟

  10. ملياني ..
    خليها على ربك ..
    😦

    الله يسلمك

    مضيعة ..
    الله يسلمك .. والله ريحته مرة حلوة ..
    شوفي انتي ونوف .. اتفقوا مع اسراء لما تروح تجبلكم ..
    انا كفاية عليا أغطي الغربية 🙂

    أمل..
    الله يسلمك .. مو يقولوا الصلاة توصل حتى وانتي في بيتك ..
    🙂

  11. باذن الله صلاتك بتوصل…لكن عن نفسي …نفسي اوصل للروضة و الوقت المسموح للسيدات غير مناسب

  12. الحمد لله على السلامة

    وتقبل الله منك صالح الاعمال والدعاء

    مرررة احب ورد المدينة

    كفاية شوفته .. تحسس بشذاه 🙂

  13. أمل ..
    أيوة تقدري توصلي دحين ..
    شوفي .. أنتوا اختاروا الوقت المناسب لما تزوروا المدينة .. انو مايكون باب العمرة مفتوح .. تروحي تلاقي الحرم نضيف وأهل البلد هما اللي في ..
    والزيارة تكون مناسبة احسن من الوقت اللي يكون الحجاج في ..
    بالنسبة للوقت سار في 3 اوقات دحين .. من بعد 7 وبعد الضهر ساعة والليل بعد العشا ..
    أحسن من أول برضو
    ..
    في تقدم 🙂

    اودة ..
    الله يسلمك يارب ..
    آمين يارب من الجميع ..
    في أحد مايحب ورد المدينة ؟؟
    اذا نزلتي أندلسية اشربي عصير الورد .. مو لزيز .. اللزيز 🙂

  14. ياحلوة انا من المدينة…و بعد العشا جديدة علي.. عادة اصلي مغرب و عشا يوم الخميس .. و راح اسأل و ان كان في يوم الخميس بعد العشا انشاء الله باروح

  15. تسلميلي أينوقه ع الورد ريحته جنااااااااااااااان 🙂
    من جد ياريتني اتمنيت العفو والعافيه ولا الزوج الصالح 🙂
    مستعده ارشه دحين بس جيبي ولد الحلال أول قبل ماينعدم الورد :)<<هع

    الله يبلغنا الزيارة يارب
    ومشكوره ياعسل ع الورد اللي زيك:)

  16. اها طيب << متفشلة ..

    انا متاكدة من الموضوع الا اذا كان النظام يفرق ..

    وأهل المدينة أدرى بشعابها 🙂

  17. امنية ..
    الله يسلمك .. ماجربتيه مع الشاهي ؟
    انا ادري عنك .. بالعقل يعني حاروح ومحا اجبلك ..
    اقوول لايكثر بس .. خلينا طيبين دحين لااطلع الفضايح هععع

    آميين يارب اهم شي التوقيت لمناسب 🙂
    عفوئا ..

  18. مرحبـــاً ،، أيانق

    الحمدلله على سلامتك ،،

    أعدتِ لي الشـوق القديم ولم أكن سلوت ،،
    ولكن زدتِ جمراً على جمر !!

    مشتاقة لطيبة ،، الله لا يحرمن زيارتها ،،

    حلو الــورد كتير 😀

    تحياتي ،،

  19. hmmmmmmmm
    أحب ريحة هدا الورد مررررة من جد يعجبني خاصة لما يكون فريش مرة وشاريين منه كمية كبرة ومكدسين السيارة 😀

  20. أراكة ..
    الله يسلمك ..
    طيبة بأنتظاركم .. تنتظر أن تطفئ جمر الشوق ..
    قرب الحبيب .. يطفئ الضمأ لأية عواطف كانت ..

    مرورك الأجمل …

    🙂

    أسماء ..
    وخاصة لما يكون معاه حبك ونعناع وعجوة 🙂

    طولتي الغيبات عن المدونة اسماء 😐
    ياهلا فيك ..

  21. نوّرت مكّة .. 🙂

  22. منورة بوجودكم 🙂

  23. اول مره ادري انوا يتحط مع الشاهي 🙂

  24. بيان ..
    جربيه .. ترا مرة لزيز ..
    تورتينا ..
    🙂

اترك رد

