ع السايلنت !

للأسف .. احيانا الكتّاب مايسووا ( بصلة ) في العلاقات الأجتماعية التي يثرثرون بها دائما ..

وبالأخص ..

في مشاعر الحب …!

لدي صديقة تبوح بمشاعرها دائما .. الأمر الذي يخجلني بشدة ..

فكل يوم والتاني تقولي ..

أحِبِك ، أحبج ، فديتج ، يابعد قلبي ، أحوبك .. ألخ ..

حتى أنا أسميتها في جوالي .. فديتج 🙂

..

يصراحة في كل مرة تقول لي كلمة من اللتي في الأعلى ..

يصبح وجهي ملوناً وأقول آآآآآآ .. وأنا بعد 🙂 .. أو أقوم بالشد على كتفها والأبتسامة لها .. والأسوء من ذلك أنني أحيانا أتجاهل هذا الأمر وكأنني لم أسمعه .. !!

..

أعصب من نفسي لما أسير في دا الموقف ..

الموضوع مو صعب .. كلمتين حلوة ..

طيب ايش السبب ؟

..

هه سعودية 😐

11 تعليق

  1. يااا قلبي يا أيانق
    شكلو الموضوع دا متعبك 😦

    أنا كنت نفس حالتك في البداية .. بس بعدبن صرت أكتب كذا لصحباتي لمن نتكلم على الماسنجر بس ما اتجرا اقولها .. بس مره على مره صارت تطلع مني بالغلط .. و دحين خلاص صرررت اتجرا اقولها 🙂

  2. LooooooooooL

  3. ما أدري.. هي قناعة.. والا عادة.. صح.. سعودية.. لا وأنا من الرياض كمان.. يعني من جد المشاعر حاطين عليها X
    بس صراحة!! أنا ما أشوف لها معنى ولا داعي صاحبتك تقولك أحبك!!! وأحس لو وحدة قالتلي كدة حأقول “تراني صاحبتك!! مو صاحبك!!”

    أنا مره وحده كتبتلي رسالة لقيتها في الشنطة..
    رحت تاني يوم هزأتها!! قلتلها ما يحق لك تفتحي شنطتي تحطي فيها شي.. هذه خصوصيات!!!! البنت :|:|:|:|:

    قلها عقلها”الشرهة على الي تعبرلك عن مشاعرها”..

  4. هدى ..
    مشكلة لما ماتقدري تقوليها .. يعني في الأخير دي صحبتك لازم تسمع مشاعرك نحوها ..
    بالذات الناس اللي تهمهم الكلمة الحلوة ..
    أنا برضو أكتبها .. بس أقولها مررة أنحرج ..

    مضيعة ..
    قولي الله لايبلاني .. 😦

    نجولة ..
    ليش مالها داعي بالعكس .. أنا أعتبره شي حلو فيها .. بس لأنو شي غريب عليا + أني مني متعودة مني قادرة أنسجم !
    نجولة .. أتوقع من زمان محد قلك أنا احبك .. شوية شوية عالناس !!

  5. تصدقي اينوقة انا كانت عندي المشكلة دي حتى مع اهلي !!
    صحيح شوية حاليا اتلحلحت >>> بس لسه الكلمة تطلع بالعافية خخخ
    اذا عرفتي سبب ولا حل لا تنسيني الله يخليكي

  6. أودة ..
    خلاص ولايهمك نرسله ليكي سرييييع
    نورتي 🙂

  7. هههههههههههه الردود مررره حلوه
    ====================================
    أناا في رأيي أنو الواحد يحاول يطلع كلمتين حلوه عشين يسير لسانو حلو مو زي يعض الناس ..

    والمشكلة كلنا زي بعض يكتب بس مايقول..

    بس الصراحة يعجبوني الناس الي لسانهم حلو والي يقولو مشاء الله يعني عقبال مانتعلم ونسير زيهم

    شكرا ع الموضوع الحلو <<

    اخوكي
    دله

  8. أهلين أينوقه

    شوفي حبيبتي احس الكلام الحلو مهم جدا في حياة الشخص

    وكلنا محتاجين نسمع هيك حكي ..

    أنا شخصيا لو ما حولي ناس تعبر لي عن حبها لي كان

    مت من زمان .. قرأت دراسة قبل فترة تقول إن ضم

    الأطفال يعزز مناعتهم …

    الموضوع راجع للتعوود عودي لسانك على هالكلام

    وبتلاقين نفسك تلقائيا تعبرين عن مشاعرك للي يحبهم

    قلبك

    يمكن الأجواء الحارة القاسية هي السبب في الجفاء

  9. دله ..
    أجل الكلام موجه ليك برضو .. هيا اتعلم ياسيدي ولا تبخل علينا 🙂
    عفواً ..

    روشانا ..
    صحيح بالنسبة للأطفال .. وعدد القبلات اللي يحتاجها الأطفال محدد أيضا في اليوم ..
    الأجواء الحارة أكيد ليها دخل .. بس برضو احنا لازم نتعود زي مااتفضلتي ..
    شكرا لك 🙂

  10. من طرائف مجتمعنا .. أننا نعبر عن الغضب أو الزعل

    أو ما شابه في آنه !! ولا نتأخر في التعبير عن ذلك

    إن مررنا بموقف ما يستدعي ..

    أماا التصريح بالحب والكلمة الطيبة نجدنا بحاجة

    لمناسبة حتى نتلفظ بها !!

    أحب شخصياً البوم بالمشاعر دون مناسبة !

    صديقتك رائعة !

  11. اممم أنا زيّ صديقتك هذي 🙂
    معبّرة مكثّفة عن مشاعري !
    أشعر بأن صديقاتي يخجلن مني أحياناً . وقد تجاملني إحداهن حتى لا انجرح !! لكن مع الزمن بيتعودون علي ّ 🙂

    أحبّ أن أجعل الجو من حولي دافئاً بكلمات المحبة والمشاعر الجميلة. وأخاف أن يأتي يومٌ أندم فيه على كتم الجمال في قلبي !

    شكراً أيانق.. اعجبني سردك لموضوعي المهمل 🙂

اترك رد

