تحليق..




منذ زمن لم أبح بمشاعري .. راودني صدأ الكتابة .. حتى دقائقي التي كنت أمنحها نفسي للتفكر في (نفسي) أيضا لم أكن أفكر فيها .. الغريب .. انني لم أشعر بالغربة من جراء أمر كهذا .. وكأنني إعتدت أن أنام دون أن أدّون أحداث يومي في إرشيفي العقلي .. فقرة التدوين هذه لاأدون فيها الكلمات فقط .. أدون المشاعر .. ونظرات العيون .. وماخلف الحروف …!

على الرغم من ذلك .. لم تشتكي روحي من جفائي لها .. وكأن بلسماً خفياً يحيط بها من حيث لاأشعر ..

لا أخفيكم .. رداء السعادة يغمرني .. على الرغم من إنشغالي .. يبدو أنني أحب الكدح! ..

أشعر بالإمتنان .. بالحب .. بالسلام نحوه ..

أسأله دائماً أن يطمئن نفسي .. وبذكره تطمئن القلوب ..

سأحلق دائماً .. سأخبره أن أجنحتي مازالت تستطيع الطيران ..

وأن أملي به مازال كبيراً ….


دعواتكم لي بالتوفيق …


10 تعليقات

  1. الله يوفقك دنيا وآخرة 🙂

    وبالنسبة لسعادتك بانشغالك ..

    فالنفس اذا ما شغلناها بالطاعة شغلتنا بالمعصية

    لازم نتحكم باوقاتنا عشان لا تتحكم فينا

    لان الوقت مصيره المضي … واذا ما خططنا له صح ضعنا

    تدوينتك مع بساطتها تحمل الكثير 🙂

    الله يوفقك

  2. سقاف ..
    كلامك صحيح ..
    احيانا سبب الضيقة هوا الفراغ ..
    آمين يارب ..
    شكرا لك 🙂

  3. الحمد لله ..

    وهل أفضل من التحليق رغم كل شيء ..

    موفقه .. موفقه 🙂

  4. تحياتي أيانق على هذه التدوينة
    أنا عن نفسي كنت أجد نفس الأمر بشكل عجيب
    في بعض الفترات أجد نفسي منشغلا -نفسيا- بأشياء كثيرة ومزعجة
    وبمجرد أن أتقرب قليلا منه سبحانه وتعالى أجد هذه الأشياء اختفت وكأنها لم تكن موجودة أساسا!!
    أين ذهبت؟
    الحقيقة مازلت متعجبا
    سبحان الله العظيم

  5. ابغى أحلق معاكي 😦 ..
    وحشاني يا بت !

  6. اول شي الصورة مرررة شي خياااالي

    سبحان الخالق >>> حلقت بجد فيها 🙂

    تاني شي ..

    الله يوفقك ويسعدك يارب ويكتبلك دايما الخير في كل خطوة من خطوات حياتك ..

    وبيني وبينك .. كتير مرات نحس بانفصال الروح عن الذات .. لكن الغريب لما يصاحب هذا الاحساس شعور بالرضا ..
    بس مصيرهم يتلاقوا لا تخافي 🙂

  7. منيرة ..
    شكرا..
    أسعدني مرورك:)

    مصطفى حسان ..
    ذهبت عند جابر الخواطر والقلوب ..
    الحمد والشكر الجزيل له ..
    أشكر مرورك 🙂

    نوف ..
    تعالي .. المحلقين كثير ..
    شعور ماتبادل انتي فينك يختي ..:(

  8. أودة ..
    تسلمي .. عيونك الحلوة ..
    آمين يارب ..
    محا أخاف لاتخافي ..
    أنا موكلة أموري له .. شكرا لك 🙂

  9. حلقت مع كلماتك بعيدا.. بعيدا ..

    رااائع ذلك الشعور الذي بحتي به , بل هو أروع شعور يشعر به المرء..
    لم أكن أعلم أن كثرة الأعمال المترامية على كتف الإنسان تجعله يبوح بكلمات تموج فيها بحور الحكم الدافئة , فتخلق في الأحشاء روحا جديدة تحلق في عالم الروحانية الآسر ..

    حقاً أعجز عن وصف ما بداخلي .. فما بداخلي أكبر من أن يوصف ..

    حمى الله قلمك و أحاطك بالرحمة و الأمان …

  10. الله يوفقك ويسعدك .. 🙂

اترك رد

