نعي ..

قرأت اليوم في مدونة الهنوف نعياً للمدونة أشواق (نسيم الفجر) التي توفاها الله يوم الأربعاء 4\1\1430

اللهم ارحمها وأغفر لها .. واجعل قبرها روضة من رياض الجنة .. وابدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها .. وثبتها عند السؤال وعند لقائك يارب العالمين ..

دعواتكم  للمدونة أشواق …


18 تعليق

  1. آمين ..
    غفر الله لها و صبّر أهلها ..
    و جعل ما كتبته عملاً صالحاً نافعاً غير منقطع ..

  2. الله يرحمها ويغفر لها

    انا لله وانا اليه راجعون

  3. غفر الله لها .. وابدلها دارا خيرا من دارها

    ورزق اهلها الصبر و السلوان ..انا لله وانا اليه راجعون

  4. الله يرحمها ويغفرلها يارب
    ويسكنه فسيح جناته

  5. اللـهـم ادخلها الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب .
    اللـهـم اّنسها في وحدتها وفي وحشتها وفي غربتها.
    اللـهـم انزلها منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
    اللـهـم انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
    اللـهـم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
    اللـهـم افسح لها في قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنة .
    اللـهـم اعذها من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
    اللـهـم املأ قبرها بالرضا والنور والفسحة والسرور.

  6. الله يتغمدها بواسع رحمته ويجمعها بفقيدة التدوين الهديل في جنات ونهر في مقعد صدق عند مليك مقتدر .
    تجولت في مدونتها بعدما علمت بالنبأ فرأيت رقيا في الاهتمامات ؛ أتمنى التأسي به في جميع المدونات .

  7. الله يرحمها برحمته

  8. ان لله و ان اليه راجعون
    الله يرحمها و يغفر لها و يصبر أهلها

    اللهم آمين

  9. يارب أغفر لها..وأسكنها جنانك..
    اللهم أرحمها..

  10. الله يرحمهاااااااااا ويسكنهاا الفردوس الاعلى
    فقدنااااااااهاااااااا الغاليهـ ماانقل الا الله يجمعنا به في الفردوس الاعلى
    ولا حول ولا قوة الابالله

  11. الله يرحمها ويسكنها الجنة

    اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها

    و أكرم نزلها و أوسع مدخلها و اغسلها بالماء والثلج والبرد

    و نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

  12. رحمها الله واسكنها فسيح جنااااته

  13. انا لله وانا اليه راجعون

    رحمها الله واسكنها فسيح جناته

  14. لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    انا لله وانا اليه راجعون
    رحمها الله واسكنها فسيح جناته

  15. رحمها الله وأسكنها الجنة ..
    اللهم صبر أهلها وأمهلهم الصبر يا رب..
    وآجرهم في مصيبتهم .. إنا لله وإنا إليه راجعون..

  16. جزاكم الله خيراً …

  17. انا لله وانا اليه راجعون الله يغفرلها

  18. لا حول ولا قوة الا بالله ،،
    انا لله وانا اليه راجعون
    الله يرحمها يااارب ، ويثبت اهلها ،،

    🙂

اترك رد

