فقشة !



s472


أمس .. وأنا مستعدة للخروج من “السيارة” والدخول لبيت جدتي لحضور “عزيمة ” عائلية .. فتحت شنطة السيارة عشان آخد كيس منها .. وانا راخية راسي وبآخد الأشياء طاح غطا الشنطة ع راسي :s   طبعا أنا ف وقتها حسيت الدنيا دارت بيا وسمعت العائلة صوتي واتجمعو عليا .. الحمد لله الخبطة كانت سليمة ماتفقشت وسار منها جرح بس ورمت وحمرت والحمد لله هدأت دحين وماسرت حاسه بيها غير شويه .. والحمد لله ع سلامتي 🙂


كنت بأمزح مع صحبتي بعدها وجلسنا نفكر ايش المركز اللي انضرب في راسي .. قلتلها انو ممكن يكون مركز الحب واني خلاص معد سرت أحب أحد ف الحياة ولا حتى هيا :p

لكنها استنتجت انو اللي انضرب مركز (الطواعة) عندما قررت أن أستبدل (الفيلم) بـ (برنامج إستفتاء ) 😀


ماهو الجزء الذي تتمنوا أن تفقدوه من عقلكم ؟

16 تعليق

  1. سلامااااااات ما تشوفي شر ..

    أتمنى أن أفقد مركز الوساوس !

  2. الحمدلله على سلامتك 🙂 ..
    اممممم
    ممكن مركز الفضول 🙂 ..

  3. بندر ..
    الله يسلمك .. 🙂
    شكلك بتوسوس كثير ..!

    لؤلؤة ..
    الله يسلمك 🙂
    اظن دا المركز ماينخبط ف عقولنا ابدا 🙂

  4. والله أنا ما أحب أفقد شيء من عقلي ..
    وبالنسبة لك ..
    حاس انه مركز الطواعة عندك من أول مضروب .. !!!!

    🙂

  5. حمد الله على السلامة

    في الغالب مركز النسيان لو كان ليه مركز

  6. سلامتك هنوده ..
    انا نفسي افقد مركز القلق والحرص الزايد:p

  7. لا أتمنى أن أفقد شيء وضعه ربي لحكمة 🙂

  8. سلامتك 🙂
    الجزء اللي أتمنى أفقده هو جزء الكسل اللي معطل بقية أجزاء المخ و الجسم!

  9. الحمدلله على سلامتك ..
    ما ادري ما احس اني اتمنى اني افقد شئ في مخي .. خليه زي ما هو احسن لي .. 🙂

  10. الف سلامة اينوقة ماتشوفي شر ان شاء الله 🙂
    اممم يمكن اتمنى انو مركز التوتر والقلق مو يروح بس يخف 🙂

  11. في عقلي لا اتمنى فقدان اي شئ
    لكن في قلبي ..ياريت
    و اذا اعتبرت مجازا ان هذا سؤالك..
    فسأختار:
    الاحساس!!
    حلو اعيش من غير احساس اريح ليا و للنااااااااااااااااس..

  12. أحلام المؤدبة نسيت تقول:
    ألف لا بأس عليكي يا صديقة..
    الف سلامة يا قلب (L)
    <<محاولة للترقيع اتمنى الا تكون فاشلة..

  13. ممممممممممم
    قد يكون مركز القلق والاضطراب !

    سلامة قلبك

  14. أتمنى أفقد مركز العجازة واصير انشط وحده في العالم + افقد مركز عدم تقبل الاكل المفيد واصير انسانة صحية D-:

  15. كل عام وأنت بخير عزيزتي هند .

    شو أخبار الفقشة 🙂

  16. اتمنى ان افقد الحس العالي بالدراما و التراجيديا

اترك رد

